دكرنس يتحدى الاوليمبى.. والحدود يسعى لعبور الحمام بالممتاز ب

أحمد سارى
أحمد سارى

سيد أمين 

تنطلق اليوم الخميس مباريات الدورى الممتاز"ب" بالمجموعة الثالثة بحرى والاسكندرية بإقامة 8 مباريات غاية فى القوة والندية لجميع أطرافها. 

ويتزعم هذه المجموعة الاوليمبى بقيادة أحمد سارى فى المركز الأول برصيد 8 نقاط بينما حرس الحدود فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط وتقام المباريات بملاعب الأندية المذكورة أولا فى تمام الساعة الثانية والنصف مساء على النحو التالى :

يحل بلدية المحلة الذي يحمل في جعبته نقطتين بقيادة حسن موسى ضيفًا ثقيلًا على المصرى بالسلوم بقيادة رضا الفيداوى الذي يحل في المركز الثالث برصيد 7 نقاط. 

ويلعب دكرنس بقيادة حسام عبدالعال مع الأولمبي بقيادة أحمد سارى ورصيد دكرنس 5 نقاط في المركز السادس بينما الاوليمبى فى المركز الأول برصيد 8 نقاط.

ويلتقى الحمام صاحب المركز العاشر برصيد 4 نقاط مع حرس الحدود بقيادة محمد حليم الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط. 
وفي إطار منافسات نفس المجموعة يلعب شيكو بقيادة مصطفى قرنى في المركز الحادي عشر ومعه 3 نقاط  مع الزرقا بقيادة محمد عبدالله الذي يحل في المركز الثاني عشر بنفس الرصيد. 

ويلعب سبورتنج بقيادة أحمد فاروق والذي يحل في المركز السابع برصيد 5 نقاط مع كفر الشيخ بقيادة مصطفى عبده الذي يقبع فى المركز الثامن برصيد 5 نقاط أيضًا. 

ويستضيف الصيد بالمحلة بقيادة نبيل حلمى وهو في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين مع فريق المنصورة بقيادة ياسر الكنانى الذي يحل في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط. 

وفى ديربى سكندرى يلعب المجد السكندرى  بقيادة أدهم السلحدار الذي يدخل اللقاء في المركز الخامس برصيد 6 نقاط  مع ابوقير للاسمدة بقيادة أحمد الكاس وهو في المركز التاسع برصيد 5 نقاط. 

 ويلعب الرجاء المتذيل لترتيب المجموعة بدون رصيد مع دمنهور بقيادة ياسر عبد الواحد وهو في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

ترشيحاتنا