محمد صلاح بطل صحف إنجلترا بعد ليلة استثنائية.. محطم الأرقام.

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

سيطر النجم المصري محمد صلاح على اهتمامات وأغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعد تألقه وتسجيله ثنائية في فوز ليفربول على مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2، أمس الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وواصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تحطيم الأرقام القياسية بقميص الريدز حيث انفرد بلقب الهداف التاريخي لنادي ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا ليكسر رقم النجم السابق ستيفن جيرارد. 

وأصبح محمد صلاح، الهداف التاريخي لفريقه ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، بعد كسر رقم النجم السابق ستيفن جيرارد برصيد 30.

وسجل محمد صلاح 31 هدفا مع الريدز في دوري الأبطال خلال 48 مباراة، وفي الموسم الحالي أحرز النجم المصري 4 أهداف بواقع هدفين في بورتو وهدف في ميلان، وهدفين في أتلتيكو مدريد.

ويتصدر محمد صلاح قائمة ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، وخلفه جيرارد برصيد 30 هدفًا، بينما يأتي ساديو ماني في المركز الثالث برصيد 20 هدفًا حتى الآن.

وقالت صحيفة مترو: مو يحسم ملحمة جنونية، وعنونت "ميرور": "محطم الأرقام القياسية صلاح يسجل ثنائية مع إنقاذ الفار للفوز في ملحمة مدريد" وفي الجانب كتبت: "كول الخاص: مستقبل مانشستر سيتي".

وعنونت "ديلي إكسبريس": "سعادة صلاح.. المهاجم يحطم الرقم القياسي في التهديف ليختم على انتصار درامي للريدز".

ترشيحاتنا