طلبة الشرطة يقدمون عروضا قوية في تحرير الرهائن و اقتحام الحافلات

السيسي
السيسي

تضمن عرض طلبة أكاديمية الشرطة  تدريبًا لرياضة "الباركور"، التي تمكنت كليات الشرطة من تأصيلها لتصبح من المرتكزات التدريبية للطلبة، حيث تقدمت مجموعة من فريق رياضة "الباركور" الكلية صوب المسطح الأخضر لتقديم عرض للقفزات الهوائية الخطرة ومتدرجة الصعوبة من أعلى الحلقات المسمارية وأنصال السيوف ومانع اللوجان، وهو ما أكد اللياقة البدنية العالية للطلبة، وقدرتهم على القفز من أعلى الموانع الخطرة والممتدة بطول مترين.

كما أظهر الطلاب المرونة والقوة من خلال القفز أعلى الموانع الخطرة والممتدة بطول مترين ونصف، واجتياز الموانع الخطرة والممتدة بطول 3 أمتار بقدرة عالية على تقدير المسافات دون تردد أو شتات، إضافة إلى اجتياز الموانع الخطرة والممتدة بطول أربعة أمتار.

ومن يسار المنصة، قام مجموعة من الطلبة، بالقفز المتتالي إلى السيارة التي تليها، بينما تسلق الطلاب الحافلة من أعلى الدراجات النارية أثناء الحركة وحتى يزداد الأمر خطورة تزداد المسافة بين الحافلتين.

وحرصت الكلية على تدريب الطلبة لمواجهة المخاطر بثبات وثقة عالية بالنفس لإكساب الطلبة ثباتًا انفعاليًا في المواقف المختلفة، حيث تم عرض تدريب على سرعة رد الفعل وتفادي الأخطار اللحظية الطارئة.

كما تضمنت التدريبات، اقتحام المركبات المختلفة وذلك لمواكبة متطلبات الواقع الأمني بهدف السيطرة عليها، حيث استخدم الطلبة الروافع الخفيفة للمساعدة على اقتحام الحافلات بهدف التدريب على تحرير الرهائن المحتجزين وهي تدريبات تحتاج إلى درجة كبيرة من المرونة وسرعة الحركة.

وقام الطلبة من أمام المنصة، بالقفز من أعلى إحدى السيارت الضخمة، مستخدمين رياضة "الباركور"، حيث تم القفز من أعلى سيارتين دفع رباعي بامتداد 5 أمتار، وبلغت الخطورة ذروتها من خلال القفز من أعلى سيارتين دفع رباعي وأنصال السيوف بامتداد 6 أمتار.

                      

ترشيحاتنا