أبطال آسيا| جوميز وماريجا يقودان التشكيل المتوقع لفريق الهلال أمام النصر 

الهلال السعودي
الهلال السعودي

تنطلق في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة مباراة دور نصف النهائي بين فريقا النصر والهلال السعوديان بدوري أبطال آسيا التي تقام على ملعب «مرسول بارك»

ومن المتوقع أن يختارالبرتغاليان إيمانويل بيدرو المدير الفني لفريق النصر وليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال، بنفس التشكيل الذي فاز به كل منهما في مباراة ربع النهائي، حيث يملك كل مدرب مجموعة من الأوراق الرابحة التي يستطيع بها تحويل نتيجة المباراة لصالحه.

ومن المنتظر أن يدخل المدير الفني لفريق الهلال «الزعيم» جارديم بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: جانج هيون سون - علي البليهي - محمد البريك - ياسر الشهراني

الوسط: محمد كنو - سلمان الفرج - سالم الدوسري - ماثيوس بيريرا

الهجوم: موسى ماريجا - جوميز

على الجهة المقابلة أكد  المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي، على صعوبة لقاء النصر، المقرر إقامتها غدا الثلاثاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال جارديم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «ديربي الرياض هذه المرة صعب للغاية لأن الهدف منه الصعود للنهائي الآسيوي، ويجب أن يترجم ذلك على أرض الملعب».

وتابع: «سنلعب أمام فريق معنوياته مرتفعة ولذا ستكون مباراة متوازنة، وستكون الأفضلية لمن يقدم مستوى أعلى داخل أرضية الملعب ».

وحول استغلال خبرة «الزعيم» في المعترك الآسيوي، قال جارديم: «‏قد يكون هذا الأمر في صالحنا، ولكن الفريقين لديهم نفس الأهداف بالوصول للنهائي».

يذكر أن فريق الهلال السعودي تأهل بقيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم على حساب فريق بيرسبوليس الإيراني بعد الفوز بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب «مرسول بارك»، في ثاني مواجهات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.
 

ترشيحاتنا