أبطال آسيا| مدرب الهلال: النهائي هدفنا.. والـ «ديربي» صعب

المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم
المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم

أكد المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي، على صعوبة لقاء النصر، المقرر إقامتها غدا الثلاثاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال جارديم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «ديربي الرياض هذه المرة صعب للغاية لأن الهدف منه الصعود للنهائي الآسيوي، ويجب أن يترجم ذلك على أرض الملعب».

وتابع: «سنلعب أمام فريق معنوياته مرتفعة ولذا ستكون مباراة متوازنة، وستكون الأفضلية لمن يقدم مستوى أعلى داخل أرضية الملعب ».

وحول استغلال خبرة «الزعيم» في المعترك الآسيوي، قال جارديم: «‏قد يكون هذا الأمر في صالحنا، ولكن الفريقين لديهم نفس الأهداف بالوصول للنهائي».

وقال المدير الفني حول جاهزية ياسر الشهراني الظهير الأيسر لفريق الهلال: "سنتأكد من مدى جاهزيته اليوم، إلى جانب بقية اللاعبين».

وأضاف: «نتمنى مساندة الجماهير لنا في اللقاء، حيث سيكون وجودهم داعم ومهم جدًا، وواثق من أن جماهير الهلال ستكون حاضرة لذا لن نتأثر باللعب خارج أرضنا».

من جهته قال الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم الهلال: «تواجد فريقين مثل الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا وصدارة المنتخب السعودي للتصفيات الآسيوية أمر إيجابي وجميل للكرة السعودية».

وأضاف جوميز:«وقعت للهلال من أجل تحقيق البطولات للنادي وليس لتحقيق أهداف شخصية، وأتمنى أن يكون الفوز من نصيبنا ونتأهل للنهائي الآسيوي ونعمل من أجل ذلك».

ترشيحاتنا