أبطال آسيا| مدرب الهلال: أشكر الجماهير وننتظركم أمام  النصر

البرتغالي ليوناردو جارديم
البرتغالي ليوناردو جارديم

بدأ البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال حديثه بعد فوز فريقه على بيرسوبليس الإيراني : أشكر جماهير نادي الهلال وننتظركم في لقاء النصر لابد أن يكون كل مباراة الملعب ممتلئا أمام العالمي مثلما حدث اليوم. سبق أن تحدثت مع الرئيس لإيجاد الحل لهذه المشكلة، نريد كل المباريات بحضور كامل".

وعن مواجهة النصر المقبلة، قال "‏مباراة مهمة تجمع فريقين كبيرين بالرياض، أهم شيء في هذه المباراة أداء اللاعبين أكثر من المدربين، ونهدف للوصول إلى المباراة النهائية".

كما تطرق البرتغالي جارديم لعامل الوقت في المواجهة المقبلة، موضحا "‏لا يوجد وقت كافٍ للعمل لهذه المباراة، خصوصًا أنه الدور نصف النهائي وبعد يومين وهذا ضغط علينا وعلى نادي النصر أيضا. البطولة تستحق أياما إضافية للفريقين ليقدما مواجهة تليق بهما".

ومن جهته تقدم يحيى جلمحمدي، مدرب بيرسبوليس الإيراني، باعتذار إلى جماهير ناديه بعد الخسارة القاسية على يد الهلال السعودي بنتيجة 3-0، في مباراة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وقال جلمحمدي، عقب اللقاء في تصريحات صحفية  ‏نتيجة المباراة كانت هزيلة ونعتذر للجماهير لأننا واجهنا فريقاً قوياً وبكامل جاهزيته.

وأشار إلى أنه رفض استبدال اللاعبين وفتح الملعب بحثاً عن الفوز، من أجل الحفاظ على النتيجة النهائية وخوفاً من تفاقهما، حيث أدرك أن المنافس سيسجل أكثر في هذه الحالة.

وأضاف النادي الإيراني يعاني ماديًا وليس باستطاعته التعاقد مع لاعبين عالميين، عكس الهلال الذي يملك لاعبين على أعلى مستوى، إضافة إلى أن البنية التحتية هنا أفضل مما هي موجودة لدينا.

ترشيحاتنا