فاولر: صلاح يستحق أعلى أجرًا.. ولن يحسده أحد في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كتب: أسامة جمال

جعل نجمنا الدولي المصري محمد صلاح الجميع يعترف بأحقيته وأفضليته في الحصول على عقد جديد يعد هو الأغلى في تاريخ ليفربول، وذلك بفضل مجهوداته وإسهاماته الكبيرة في النجاحات التي يحققها الريدز على مدار المواسم الأخيرة.

وبهذا الصدد نشر أسطورة ليفربول روبي فاولر مقالا عن صلاح نشرته صحيفة “ميرور” الإنجليزي، حيث قال: “ستتحد غرفة ملابس ليفربول بسبب قرار عقد محمد صلاح، لأنه بلا شك من الطراز العالمي، وفي رأيي، لن يكون هناك صوت مخالف في غرفة ملابس ليفربول على المصري الذي يكافأ بعقد جديد يجعله صاحب أعلى رواتب في تاريخ النادي”.

وأوضح: “سأندهش إذا لم تكن هناك محادثات حول عقد جديد يجري الآن، ولن يواجه زملاء محمد صلاح في ليفربول أي مشكلة في أن يصبح اللاعب الأفضل أجراً في النادي، من شبه المؤكد أنه سيعتقد أنه يستحق أكثر قليلاً مما يكسبه، وبالطبع يحق له الحصول على زيادة في الراتب”.

وواصل: “بكل صدق، هو أفضل من كل زملائه وهذا شئ واضح للجميع، خاصة بعد هدفه المذهل في شباك مان سيتي، لو كان ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، لكان الحديث أكثر عن ذلك، كانت هناك اللمسات الرائعة في المساحات الضيقة، وقوة الجسم، والسرعة، وقليل من المكر ثم النهاية الرائعة”.

وأتم حديثه قائلا: “إذا حكمنا من خلال أدائه الآن عليك أن تقدم له ما يريد، لا أعتقد أنك ستسمع أي مشجع لليفربول يعارض ذلك، ولكن من وجهة نظر مالية، يتعين على النادي رعاية الأمور على المدى الطويل، لذلك بالطبع لن يكون هناك اتفاق سريع”.
 

ترشيحاتنا