أخر الأخبار

تيباس: أعتقد أنه من الصعب لعب مباراة الكلاسيكو في الخارج

خافيير تيباس
خافيير تيباس

كتب: أسامة جمال

وضح خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا”، حقيقة إقامة مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، خارج إسبانيا.

وقال تيباس في تصريحات لـ صحيفة “آس” الإسبانية: “كل المباريات مهمة، لكن الكلاسيكو أكثر أهمية، عليك تطوير صورة العلامة التجارية لهذا النوع من المباريات”.

وتابع: “أعتقد أنه من الصعب لعب مباراة الكلاسيكو في الخارج، في مثل هذا النوع من المباريات والتي تتم مشاهدتها في جميع أنحاء العالم من الصعب القيام بذلك، هُناك حاجة لتواجد مُشجعين في الملعب، ولا يُمكن إقامة المباراة في الخارج”.

وعن المنافسة على لقب الدوري بين ريال مدريد وبرشلونة، أكد:”ليس لدينا هاجس حول هوية الفائز باللقب، بل نرغب أن نرى البطل يصل إلى 85 نقطة وليس 100 نقطة، إذا حدث ذلك فهذا يعني أن البطولة لم تكن تنافسية”.

وتطرق للحديث عن اتفاقية CVC، قائلًا:”هناك القليل من التفاصيل فقط مفقودة للاتفاقية، لقد جعلنا فيروس كورونا نخسر الكثير من المال، هناك 3 أندية تصوت ضدها ومن بينها مدريد”.

واختتم: “كلما كانت البطولات المحلية أقوى، سوف تقل الاقتراحات بالقيام بمشاريع أخرى مثل السوبر ليج، يجب تقسيم الدخل بشكل أفضل بين الأندية ومن الضروري الاستثمار في البُنية التحتية”.
 

ترشيحاتنا