المحلة يعود للتدريبات و3 وديات في المعسكر الثاني للفريق

فريق المحلة
فريق المحلة

يدخل فريق غزل المحلة معسكره المغلق الثاني بعد غد الاثنين بالقاهرة استعدادا لمنافسات الموسم الجديد للدوري الممتاز حيث من المقرر أن يخوض الفريق خلالها عده مباريات ودية. 

 وقد توصل طه السيد، المدير الإداري للفريق، لاتفاق مع ثلاثة أندية للعب مباريات وديه معها، حيث يلاقي المحلة أولا البنك الأهلي يوم الأربعاء القادم على ملعب اتحاد الشرطة الرياضي، ثم يلعب الفريق مع إنبي يوم السبت القادم على ملعب بتروسبورت، ويختتم المحلة مبارياته الأحد 17 أكتوبر بملاقاة مصر المقاصة على ملعب فندق حرس الحدود بالقاهرة.

ويعود الفريق إلى ملعبه بالمحلة بعدها ليواصل التدريب استعدادا لانطلاق مباريات الدوري.

ويخوض الفريق اليوم وغدا تدريبه على ملعبه بقيادة مديره الفني محمد عودة، وبمشاركة كل اللاعبين الذين أعلن عنهم النادي في قائمته بالأمس.

وكان الفريق قد خاض فترة الإعداد الأولى بمدينة الإسماعيلية الأسبوع الماضي، خاض خلالها عدة مباريات تجريبية.ولعب الفريق المباراة الأولى أمام فريق القناة، وخسرها بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، وفاز بلقائه أمام فريق الصفوة بستة أهداف دون مقابل، وتعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، ثم خسر أمام فريق شهداء الإسماعيلية بثلاثة أهداف لهدفين، وكانت نتيجة المباراة الأخيرة التي أقيمت مع فريق فايد بنفيكا انتهت 5-0 للمحلة.

ترشيحاتنا