أنغام تحيي انتصارات أكتوبر.. بدون أغنية وطنية

أنغام
أنغام

أحيت النجمة أنغام حفلاً أمس الخميس، بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، أمس، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية، وسط حضور جماهيري ضخم. وصعدت أنغام على مسرح الصالة المغطاة بمدينة حدائق أأكتوبر، لتبدأ حفلها الغنائي بأغنية «أنا وأنت حالة خاصة»، وتلتها أغنية «ايوا بحبك أوي»، و تفاعل الجمهور مع انغام بالتصفيق والغناء معها، وكذلك الترحاب بها.

وغنت أنغام نحو 15 أغنية تفاعلت فيها مع الحضور والجماهير، على مدار نحو ساعتين من الزمن، وغنت أنغام من أغنياتها «حالة خاصة جدًا، مهزومة، حتة ناقصة، أنا بعته كتير، أكتب لك تعهد، بتوصفني، عرفها بيا، سيدى وصالك، عمري معاك، لا دبلت، بعتلي نظره بعتله، نفس الشوق».

ولاحظ البعض أن الأغنيات التي غنتها أنغام في معظمها عاطفية، وخلت القائمة من أي أغنية وطنية، رغم أن المناسبة كانت وطنية، وهي الاحتفال بانتصارات السادس من أكتوبر.

يُشار إلى أن آخر أعمال أنغام، أغنية «أنا بعته كتير» وحققت نجاحًا كبيرًا، وأغنيه «برضه بتوحشنى»، وهي «ديو» لأول مرة مع وائل كافورى، من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفي، وتوزيع  نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، وقد وصل عدد مشاهدات الكليب عبر موقع «يوتيوب» إلى ما يزيد عن الـ 8 مليون، بعد طرحها في شهر يوليو للعام الجارى،

كانت أنغام قد احتفلت منذ أيام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بيوم ميلاد ابنها الأكبر عمر الـ24، حيث شاركت، جمهورها بصور من الاحتفال العائلي وتمنت لابنها السعادة والنجاح. ونشرت أنغام على عبر حسابها الخاص بـ"إنستجرام" صورة لها مع ابنها الذي بدا شاباً وكتبت على الصورة تعليقاً قالت فيه: «عقبال 100 سنة يا عمري.. يا حبيب أمك».

ترشيحاتنا