الدوري الألماني| دورتموند يرتقي للمركز الثاني .. وفرايبورج يسقط هيرتا برلين

دورتموند يرتقي للمركز الثاني
دورتموند يرتقي للمركز الثاني

ارتقى فريق بروسيا دورتموند إلى المركز الثاني بعد الفوز على نظيره أوجسبورج بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب  سيجنال ايدونا بارك
، في إطار لقاءات الجولة السابعة من الدوري الألماني بوندزليجا.

أحرز هدف دورتموند رافائيل جوريرو من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، وأدرك التعادل آندي زيكيري لصالح أوجسبورج في الدقيقة 35، وأحرز هدف الفوز لدورتموند جوليان براندت في الدقيقة 51.

بهذه النتيجة ارتقى بروسيا دورتموند إلى  المركز الثاني برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد أوجسبورج عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة أخرى في إطار لقاءات الجولة الثامنة من بوندزليجا، حقق فريق فرايبورج الفوز على نظيره هيرتا برلين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على  الملعب الأولمبي ببرلين.


سجل هدفي فرايبورج "فيليب لينهارت ونيلز بيترسن" 78،17، وسجل هدف هيرتا كريستوف بيونتيك 70.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فرايبورج إلى 15 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد هيرتا برلين عند 6 نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة أخرى في إطار لقاءات الجولة الثامنة من بوندزليجا، نجح فريق شتوتجارت الفوز على نظيره هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب مرسيدس بينز ارينا.


سجل أهداف شتوتجارت "مارك أوليفر كيمبف وقونسطانطينوس مافروبانوس وروبيرتو ماسيمو" 81،60،19، وأحرز هدف هوفنهايم جاكوب برون لارسن 84.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد شتوتجارت إلى 8 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى في إطار لقاءات الجولة الثامنة من بوندزليجا، نجح فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الفوز على نظيره فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب فوكسفاجن أرينا.


سجل أهداف مونشنجلادباخ "بريل إيمبولو وجوناس هوفمان وجو سكالي" 90،7،5، وأحرز هدف فولفسبورج لوكا فالدشميدت 25.
وطرد لاعب فولفسبورج ماكسينس لكرواكس 76 للحصول على الإنذار المبكر.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ إلى 10 نقاط في المركز التاسع، بينما توقف رصيد فولفسبورج عند 13 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى في إطار لقاءات الجولة الثامنة من بوندزليجا، فاز فريق لايبزيج  على نظيره بوخوم بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب  ريد بول ارينا.

سجل أهداف لايبزيج "أندريه سيلفا" 70، "كريستوفر نكونكو" هدفين 78،73.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد لايبزيج إلى 10 نقاط في المركز السابع، بينما توقف رصيد بوخوم عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

ترشيحاتنا