أخر الأخبار

الدوري الألماني| فولفسبورج أمام مونشنجلادباخ لملاحقة البايرن في الصدارة

لاعبي فولفسبورج بعد الخسارة أمام هوفنهايم الجولة الماضية
لاعبي فولفسبورج بعد الخسارة أمام هوفنهايم الجولة الماضية

شهدت منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني "بوندزليجا" التي إنطلقت أمس الجمعة لقاء كولن أمام جرويتر فورت والذي انتهي بنتيجة 3-1 لصالح كولن، غد السبت في الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة يستقبل بوروسيا دورتموند نظيره أوجسبورج وفولفسبورج نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ.

ويتصدر فريق بايرن ميونيخ جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، بعد فوزه في الجولة الماضية على جرويتر فورت بثلاثة أهداف مقابل هدف ويحتل النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البايرن صدارة هدافي الليجا بسبعة أهداف.

ويحتل فريق بوروسيا دورتموند  المركز الرابع برصيد 12 نقطة من الفوز في 4 لقاءات وهزيمة في لقاءين، بينما يحتل أوجسبورج  المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط من 3 هزائم وتعادلين وفوز وحيد.

ويغيب عن مباراة الغد إيرلينج هالاند مهاجم دورتموند بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها والتي أبعدته أيضا أمام مونشنجلادباخ في الجولة المضاية من الدوري الألماني، ولقاء سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا.

بينما يحتل فولفسبورج المركز الثالث برصيد 13 نقطة من الفوز في 4 لقاءات والتعادل والهزيمة في مباراة، ويحتل مونشنجلادباخ المركز الحادي عشر من 3 هزائم وتعادل والفوز في مباراتين. 

وتختتم الجولة يوم الأحد بـ 3 لقاءات وفيها يستضيف المتصدر بايرن ميونيخ نظيره آينتراخت فرانكفورت.

ترشيحاتنا