دوري الأبطال| بنفيكا يزيد أوجاع البارسا.. و سالزبورج يهزم ليل

مباراة بنفيكا وبرشلونة
مباراة بنفيكا وبرشلونة

حقق فريق بنفيكا البرتغالي فوزاً ثميناً على نظيره برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب النور ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

افتتح بنفيكا التسجيل مبكراً في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء عن طريق داروين نونيز"هدفين" 79 من ضربة جزاء، وأضاف الثاني رافا سيلفا 69،وحصل على الكارت الأحمر إريك جارسيا من خطأ لصالح لويس ميجيل.

بهذه النتيجة يتصدر بايرن ميونخ المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، ويليه في المركز الثاني بنفيكا برصيد 3 نقاط، وديناموكييف في المركز الثالث برصيد نقطة ويحتل قاع المجموعة برشلونة بلارصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى نجح فريق ريد بول سالزبورج  النمساوي من الفوزعلى نظيره ليل الفرنسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب رد بول أرينا ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

سجل هدفي سالزبورج كريم عضيمي من ركلتي جزاء 35، 53، وأحرز هدف ليل بوراك يلماز في الدقيقة 62.

بهذه النتيجة يتصدر ريد بول سالزبورج المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، ويليه في المركز الثاني إشبيلية برصيد نقطتين، ويأتي فولسبورج في المركز الثالث برصيد نقطتين ويحتل قاع المجموعة ليل بنقطة واحدة.

ترشيحاتنا