زيجات لم تستمر طويلاً في الوسط الفني .. تعرف على السبب

عبلة كامل وجوزها احمد كمال
عبلة كامل وجوزها احمد كمال

يحفل الوسط الفني بالعديد من قصص الحب الناجحة والتي انتهت بالزواج، ولكن هناك أيضاً العديد من الزيجات التي لم تستمر طويلاً رغم الحب الكبير الذي كان حديث الساعة وقتها، ويستعرض "الأخبار المسائي"، خلال السطور التالية أبرز الزيجات التي لم تستمر طويلاً، والتي قد لا يعرف الكثير عنها شيئا.

القليل يعرف أن الفنان أحمد كمال تزوج من الفنانة عبلة كامل وأنجبت منه بنتين توأم هن زينب وفاطمة لكنهما انفصلا، بينما لايزال النجمين على علاقة طيبة حيث تربطهما علاقة قائمة على الاحترام والتفاهم، وفي عام 2003، تزوجت عبلة كامل للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي، إلا أن زواجهما لم يستمر لأكثر من عامين، حيث أعلن انفصالهما في عام2005.

كذلك لم يستمر الزواج والحب بين الثنائي شيرين سيف النصر ومدحت صالح، أكثر من 4 أشهر حتى انفصلا، واعلنا بعدها سبب الانفصال وهو الغيرة، أيضاً تزوجت الفنانة سهير رمزى عدة مرات منهم الممثل محمود قابيل بعد قصة حب، وقد كانت حريصة على استمرار هذه الزيجة لدرجة أنها اخفت خبر الزواج لفترة خوفا من حسد زميلاتها لها، لكن الفرحة لم تكتمل حتى انفصلا بعد 7 أشهر فقط.

وتزوجت الفنانة عايدة رياض من المطرب محرم فؤاد، وكان ذلك هو الزواج الوحيد فى حياة عايدة، وانفصلت بعد زواج استمر 13عاماً، وكان عدم الانجاب هو سبب الانفصال لانها إذا أنجبت كانت ستجلس في المنزل دون العودة إلى التمثيل.

وتزوجت الفنانة مشيرة اسماعيل من علي الحجار لمدة عامين، ولكن والدتها عارضت هذه الزيجة بسبب ضعف امكانياته المادية، وكشفت مشيرة اسماعيل، في أحد اللقاءات الصحفية عن سبب انفصالها عنه موضحة أن غيرته الشديدة عليها كانت سببا رئيسيا لطلاقهما.

 

أقرأ أيضاً: مشاهير رفعوا شعار "الحب أولاً" وتزوجوا رغم اختلاف الأديان

ترشيحاتنا