الدوري الألماني| دورتموند يفوز على يونيون برلين.. وآينتراخت يوقف صحوة فولفسبورج

مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين
مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين

حقق فريق بروسيا دورتموند فوزاً غالياً على نظيره يونيون برلين بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم علي ملعب سيجنال ايدونا بارك في ختام منافسات الاسبوع الرابع من الدوري الألماني "بوندزليجا"

افتتح دورتموند التسجيل في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول عن طريق لاعبه رافائيل جوريرو ، وأضاف هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 24 ، وفي الشوط الثاني أحرز في مرماه اللاعب مارفين فرايدريتش في الدقيقة 52 لصالح بروسيا، وسجل "ماكس كروز" الهدف الأول ليونيون في الدقيقة 57 من ضربة جزاء صحيحة احتسبها حكم اللقاء، وأضاف اللاعب "أندرياس فولجسامر" الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 81، وبعدها بدقيقتين سجل هالاند الهدف الثاني له والرابع لفريقه لينتهي اللقاء بفوز دورتموند.

بهذه النتيجة رفع بروسيا دورتموند رصيده إلي 12 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، بينما تراجع يونيون برلين إلي المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

وفي مباراة أخري أوقف فريق آينتراخت فرانكفورت سلسلة انتصارات فولفسبورج بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين في المباراة التي أقيمت اليوم علي ملعب فوكسفاجن أرينا.

سجل هدف آينتراخت " سام لامرز" 38، وأدرك التعادل لفولفسبورج  "فوتر فيجورست" 70. لينتهي اللقاء بالتعادل.

بهذه النتيجة رفع فولفسبورج رصيده إلي 13 نقطة في المركز الثاني وراء بايرن ميونخ المتصدر بفارق الأهداف، بينما احتل آينتراخت فرانكفورت المركز 15 برصيد 4 نقاط.

ترشيحاتنا