دوري الأبطال| البايرن يضرب البارسا في عقر داره بـ «ثلاثية»

مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ
مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ

حقق فريق بايرن ميونيخ الفوز علي نظيره برشلونة بثلاثة أهداف للاشئ في المباراة التي أقيمت مساء اليوم علي ستاد كامب نو ضمن مباريات الجولة الأولي للمجموعة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل للبايرن توماس مولر في الدقيقة 34 للشوط الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، غيرت مسارها نحو المرمى بعد اصطدامها بأحد مدافعي البارسا.

وفي الشوط الثاني أضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 56  عن طريق تسديدة جمال موسيالا كرة التي اصطدمت بالقائم الأيسر، وارتدت أمام البولندي الذي أسكن الكرة في الشباك.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 85، عندما سدد جنابري الكرة واصطدمت بالقائم، لترتد أمام ليفاندوفسكي الذي راوغ بيكيه وسدد أقصى يمين مرمى تير شتيجن، ليؤمن أول 3 نقاط في مشوار البافاري

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: 
تير شتيجن، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، بيدري، جارسيا، فرينكي دي يونج، سيرجي روبيرتو، ألبا، لوك دي يونج وديباي. 

فيما جاءت تشكيل بايرن ميونيخ كالتالي: 
نوير، بافارد، أوباميكانو، سولي، ديفيز، كيميتش، جوريتسكا، ساني، موسيالا، مولر وليفاندوفسكي.

وفي المباراة الأخري بالمجموعة الخامسة  انتهت بين فريقي دينامو كييف وبنفيكا بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على مجمع أولمبيسكي الرياضي ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروب.

وبذلك يتصدر بايرن ميونيخ المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط يليه بنفيكا ودينامو كييف برصيد نقطة، ويتذيل برشلونة المجموعة بلارصيد من النقاط.

ترشيحاتنا