الدوري الإسباني| الريال يكتسح سيلتا فيجو بـ «خماسية»

فرحة كريمة بنزيما بالهدف الأول في سيلتا فيجو
فرحة كريمة بنزيما بالهدف الأول في سيلتا فيجو

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً علي نظيره سيلتا  فيجو بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت اليوم علي ملعب سنتياجو برنابيو في إطار الجولة الرابعة من منافسات الليجا الإسباني. 

سجل كريم بنزيما  للريال هاتريك في الدقائق 24 و46 و87 من ضربة جزاء وفينيسيوس جونيور 55 وكامافينجا 72 هدف ، وسجل لسيلتا فيجو، سانتي مينا في 4 وفرانكو سيرفي في 31.

افتتح فريق سيلتا فيجو التسجيل في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول وسرعان ماتعادل بنزيما في الدقيقة 24 وتقدم لسيلتا فيجو اللاعب سيرفي في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني بدأ ريال مدريد أكثر ضغطاً علي الخصم واستطاع بنزيما في تعديل النتيجة باحرازه الهدف الثاني له وأيضا لفريقه، ، وتقدم الريال في النتيجة لأول مرة عن طريق جونيور في الدقيقة 55 ، واستمر انتفاضة الميرنجي بتسجيل كامافينجا الهدف الرابع، واحتسب  حكم المباراة ضربة جزاء للريال في الدقيقة 87 نفذها بنزيما الذي أسكن الكرة في شباك سيلتا فيجو ليسجل الهاتريك له والخامس للملكي.  

بهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول وبفارق الأهداف عن فالنسيا وأتليتكو مدريد، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو بنقطة وحيدة في المركز 18

 

ترشيحاتنا