تعرف على زوج أصالة الجديد

شاعر ومدير أعمال ماجد المهندس ويقيم في السعودية .. تعرف على زوج أصالة فائق حسن  
شاعر ومدير أعمال ماجد المهندس ويقيم في السعودية .. تعرف على زوج أصالة فائق حسن  

كشفت المطربة السورية أصالة عن زواجها رسمياً من الشاعر العراقى فائق حسن، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، والذي تم تدواله بشكل كبير أمس، فى العديد من المواقع والسوشيال ميديا.

ويستعرض الأخبار المسائي أبرز المعلومات عن الشاعر فائق حسن

يتولى حاليا زوج الفنانة أصالة إدارة أعمال الفنان ماجد المهندس، ويقيم بشكل دائم في المملكة العربية السعودية، وبجانب ذلك قدم عدد كبير من الأعمال الغنائية التي كتب كلماتها وحققت نجاح كبير.

من بين الأغاني التي قدمها فائق حسن أغنية "الكويت" من ألحان محمد أبو بدلة، وتوزيع هشام السكران، بجانب أغاني: واحشني موت، أنا حنيت، انسى، انجنيت، وغيرها.

ويعد فائق هو الزوج الرابع للمطربة السورية، ومن المقرر أن يأتي معها الفترة المقبلة إلى القاهرة، وذلك لحضور افتتاح مطعمها الجديد والذي يحضر عدد كبير من الفنانين والمطربين المصريين والعرب، والذي قررت أصالة افتتاحه وهو يتخصص في تقديم الأكلات اللبنانية.

كما تجمعه علاقة صداقة قوية مع عدد كبير من الفنانين والمطربين المصريين والعرب، وحريص على التواجد في مختلف المهرجانات والاحتفالات الكبرى.

وكانت آخر زيجة للنجمة أصالة، من المخرج طارق العريان، وتم الطلاق بينهما بعد 12 عامًا من الزواج الذي أثمر عن إنجاب التوأم ‏على وآدم، وكان خبر انفصالهما مفاجأة للوسط الفني، خاصة أنها كانا يُظهرا الحب وقوة علاقتهما في البرامج والحفلات، وهو ما جعل أمر الانفصال غريب وصدمة لكل عشاق النجمة السورية.

فيما اقيمت آخر حفلات أصالة الغنائية في ٢٠ أغسطس الماضي، ضمن حفلات صيف جدة، وشاركها بالغناء في الحفل المطرب رامي صبري، وحققت أصالة نجاح كبير وتفاعل معها الجمهور السعودي طوال مدة الحفل.

 

ترشيحاتنا