أخر الأخبار

ضبط 250 عبوة عسل نحل مخالفة بشهادات صحية مزورة بـ«جمرك» بدر

ضبط 250 عبوة عسل نحل مخالفة بشهادات صحية مزورة بـ«جمرك» بدر
ضبط 250 عبوة عسل نحل مخالفة بشهادات صحية مزورة بـ«جمرك» بدر

تمكن جمرك بدر الذهبية من إحباط  تهريب 250 عبوة عسل نحل كانت غير مقرّ عنها في البيان الجمركي، وبناء على الإخبارية المقدمة من هيئة الرقابة الإدارية بوجود أصناف مخالفة وتزوير شهادات صحية للتخلص من الضرائب المستحقة وجهات العرض للبيان الجمركي رقم 3299 باسم شركه (ف.د) للتصدير.

بناء علي الإخبارية المقدمة من هيئة  الرقابة  الإدارية بوجود أصناف مخالفة وتزوير شهادات صحية للهروب من دفع الجمارك المستحقة .

على الفور أصدر  محمد رشدي محمود مدير الجمرك بترقب وصول الحاوية، وتم عمل لجنة جمركية لتنفيذ الإخبارية ووجدت سليمة تماما مع  إخفاء ٢٥٠ عبوة عسل نحل كانت غير مقر عنها في البيان الجمركي.

  وبفحص  البيان الجمركي من قبل  مدير الجمرك وجد أيضا  تزوير في الشهادة الصحية وتم العرض علي  سعد الموشي رئيس الإدارة المركزية لجمارك  القاهرة الذي أمر بعمل محضر جمركي بعد العرض علي الشئون القانونية لأحكام الرقابة الجمركية .

 بلغت قيمه التعويضات الجمركية ١٠٠٠٠٠ جنيه مصري ( مائة ألف جنيه مصري )  يأتي ذلك في إطار مكافحة التهريب وتطهير الصادرات  المصرية والحفاظ على الاقتصاد  القومي للبلاد وفي ضوء توجيهات الدكتور محمد معيط وزير المالية وتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك.