تصفيات المونديال| النيجر يهزم جيبوتي.. وتعادل مالي مع أوغندا

مباراة أوغندا ومالي
مباراة أوغندا ومالي

الشريف مسعد

نجح منتخب النيجر في الفوز علي نظيره منتخب جيبوتي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

بدأ الفريق الضيف منتخب جيبوتي في التسجيل في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب أنس فرح علي لينتهي الشوط الأول بالتقدم علي الضيوف بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني استطاع منتخب النيجر في إدراك التعادل بعد مرور 4 دقائق من عمر الشوط الثاني عن طريق اللاعب فيكتوريان أديبايور وأضاف أيضا هدف التقدم في الدقيقة 56، واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح النيجر سددها اللاعب أمادو وونكوي محرزاً الهدف الثالث في الدقيقة 64 ثم أضاف لاعب خط الوسط أمادو سايو الهدف الرابع في الدقيقة 68 ليعزز التقدم.

وفي الدقيقة 83 أشهر حكم اللقاء سيلسو ألفاكاو الكارت الأحمر في وجه لاعب منتخب النيجر حسن أدامو، وفي قبل صافرة النهاية استطاع منتخب جيبوتي احراز الهدف الثاني عن طريق لاعبه حسين سعيد لينتهي اللقاء بنتيجة 4-2.

بهذه النتيجة يحتل منتخب النيجر المركز الثالث برصيد 3 نقاط من مباراتين وجيبوتي في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفي مباراة أخري نجح منتخب أوغندا بالخروج بنقطة التعادل أمام نظيره منتخب مالي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

بهذه النتيجة يأتي منتخب مالي علي رأس المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين وكينيا وأوغندا في المركز الثاني والثالث برصيد نقطتين وروندا في المركز الأخير برصيد نقطة

ترشيحاتنا