أيوب : نلعب للفوز أمام «النمور»

أحمد أيوب
أحمد أيوب

أكد أحمد أيوب المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن الجهاز الفني يبحث عن الفوز فقط خلال مواجهة الجابون بتصفيات المونديال.
وتغادر بعد قليل بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، القاهرة متجها الي الجابون لمواجهة منتخبها يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.


وأشار أيوب في تصريحات خاصة ، أن الجهاز الفني شاهد مباراة النمور أمام ليبيا في الحولة الأولي، مشيراً إلي أن المنافس يمتلك بعض العناصر المتميزة ويسعي لتعويض خسارته في المباراة الافتتاحية ولذلك ستكون المواجهة قوية ، لكنه يثق في قدرات لاعبي مصر علي تخطي المحطة الثانية في التصفيات.


وكان المنتخب قد فاز علي أنجولا بهدف دون رد في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السادسة، بينما تعرض الجابون للهزيمة علي يد ليبيا.


وضمت قائمة المنتخب كلا من محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأحمد توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد ابوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه ، علي أن يلحق محمد صلاح بالبعثة في الجابون قادما من لندن بطائرة خاصة .
 

ترشيحاتنا