تجارب «الأجسام» استعدادًا لمونديال إسبانيا.. أكتوبر المقبل

المنتخب الوطني لكمال الأجسام
المنتخب الوطني لكمال الأجسام

 عقد اليوم موتمر صحفي في إحدى فنادق القاهرة  الكبرى، بحضور الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربى والإفريقى، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولى،  ، وذلك لعمل بروتوكول تعاون مع احدى الشركات الرعاية لدعم المنتخب المصري المشارك في بطولة العالم والمقرر اقامتها في سانتا سوزانا اسبانيا في الفتره من 3 الي 8 نوفمبر 2021.

هذا وقد تم خلال المؤتمر الإعلان رسمياً عن الموعد النهائي لاختبارات المنتخب الوطني لكمال الأجسام، ومن المقرر إقامتها في شهر أكتوبر القادم  بالقاهرة لإختيار أفضل العناصر لتمثيل مصر في بطولة العالم بكل شفافية من قبل لجنه عليا علي رأسها الدكتور عادل فهيم، و الدكتور عبد العظيم حجازي، و الجهاز الفني للاتحاد المصري لكمال الأجسام.

وأكد الدكتور عادل فهيم، أن هناك مفاجأه سارة لجميع المشاركين في إختبارات المنتخب الوطني لكمال الأجسام هذا العام، حيث سيتم ضم الأبطال الفائزين في التجارب ، للسفر لبطولة العالم بإسبانيا لعدد 30 لاعباً سيتم إختيارهم بكل شفافية في إختبارات تجارب بطولة العالم .

وأضاف "فهيم" أنه لن يكون هناك أي رسوم اشتراكات للمشاركة في اختبارات تجارب المنتخب الوطني هذا العام، وان الفرصه متاحه للجميع للمشاركه لتمثيل مصر بعد الفوز في تلك التجارب النهائية.

وأنهى رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام كلامه بتوجية الشكر  لراعي المنتخب الوطني الاول لكمال الأجسام وهذا ليس بجديد علي شخصية تعشق كمال الأجسام واحد ابطالها العالميين
 

ترشيحاتنا