«رونالدو» يقهر برشلونة برقمين جديدين في «كامب نو»

رونالدو وميسي من مباراة الأمس
رونالدو وميسي من مباراة الأمس

حقق نادي يوفنتوس الإيطالي، فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة الإسباني بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، الثلاثاء على ملعب «كامب نو» في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدف تقدم "السيدة العجوز" في الدقيقة 14، من ركلة جزاء سددها بطريقة قوية في منتصف المرمى، لتسكن شباك الحارس تير شتيجن.

 

وسجل اللاعب وستون مكيني، الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة 21، من عرضية متقنة من كوردادو من الجهة اليمنى استقبلها مكيني بتسديدة مباشرة بطريقة رائعة إلى داخل شباك الحارس تير شتيجن.

 

وعزز رونالدو، تقدم "السيدة العجوز" بالهدف الثالث في الدقيقة 53، من ركلة جزاء سددها بطريقة قوية على يمين المرمى، لتسكن شباك الحارس تير شتيجن.

 

حقق رونالدو، رقمًا جديدًا في مشواره الاحترافي بعد هدفيه في مرمى برشلونة أمس، الثلاثاء، ليصل إلى هدفه رقم 14 في مرمى الفريق الكتالوني على ملعب «كامب نو»، وبذلك أصبح الملعب الذي شهد أكبر عدد من الأهداف للنجم البرتغالي خارج أرضه.

 

كما أصبح رونالدو، أول لاعب يسجل هدفين من ركلتي جزاء في مرمى برشلونة بدوري الأبطال على ملعب كامب نو.

 

وارتفع رصيد يوفنتوس، بهذه النتيجة، إلى 15 نقطة ليتشارك صدارة المجموعة مع برشلونة بنفس عدد النقاط، ليصعدا سويا إلى دور ثمن نهائي دوري الأبطال.

 

عودة رونالدو لـ«كامب نو» واشتعال المنافسة في «التشامبيونزليج»

ترشيحاتنا