«كونتي» يستبعد تآمر «ريال مدريد» و«مونشنجلادباخ» على «الإنتر»

كونتي
كونتي

رفض المدير الفني لنادي إنتر ميلان، أنطونيو كونتي، تكهنات وسائل إعلام إيطالية، عن احتمال حدوث اتفاق فى الخفاء بمباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ، قد يحرم فريقه من التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، واصفا هذه التكهنات بأنها محبطة.

 

ويحتاج فريق المدرب كونتي للفوز على ضيفه شاختار دونيتسك غدا الأربعاء، في آخر مباراة لهما بالمجموعة الثانية ليكون لديه أي فرصة لاحتلال أول مركزين، لكن إذا فاز إنتر وتعادل ريال مدريد مع مونشنجلادباخ في المباراة الأخرى بالمجموعة، غدا، فإن ريال ومونشنجلادباخ سيتأهلان لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وراجت تقارير في وسائل إعلام إيطالية عن نظرية المؤامرة، وردا على سؤال حتمي إذا كان يخشى أن يحدث هذا الأمر في المباراة الأخرى، قال كونتي: «نلعب في دوري الأبطال، نحن نتحدث عن أندية كبيرة».

 

وأضاف قائلا : «لست قلقا على الإطلاق بشأن ما قد يحدث في مدريد، دعونا لا نتحدث عن المباريات الأخرى، وأتمنى ألا تركز وسائل الإعلام كثيرا على الشائعات التي تتحدث عن اتفاق لتحقيق نتيجة تصب في صالح الفريقين، إنه أمر محبط أن نسمع هذا الكلام، وما أثير مجرد تكهنات لكن إنتر وشاختار وريال ومونشنجلادباخ سيلعبون من أجل الفوز، وهو فريق جيد جدا بقيادة مدرب رائع، يملك لاعبوه قدرات فنية كبيرة ويتمتع بعضهم بالسرعة».

 

ويتصدر مونشنجلادباخ المجموعة بـ8 نقاط يليه ريال مدريد وشاختار بـ 7 نقاط لكل منهما، بينما يملك إنتر 5 نقاط.

 

وعلى أي حال فالتعادل سيكون مفيدا لـ«ريال مدريد» ومونشنجلادباخ حال فوز إنتر، وإذا تعادل ريال ومونشنجلادباخ وفاز شاختار أو تعادل فان الفريق الأوكراني سيتأهل مع مونشنجلادباخ.


 

ترشيحاتنا