أخر الأخبار

لحظة دفن رفات «المهندس رضا» أول ضحية لسفاح الجيزة | فيديو

المهندس رضا الضحية وصورة السفاح
المهندس رضا الضحية وصورة السفاح

دفنت منذ قليل رفات المهندس رضا عبداللطيف، أول ضحايا سفاح الجيزة، بمسقط رأسه في محافظة بني سويف، وسط تواجد عدد من أسرته، وأهالي قريته، بعد 5 سنوات من مقتله.

وحصلت «بوابة أخبار اليوم»، على فيديو للحظة دفن أولى ضحايا سفاح الجيزة.

من جانبه، قال وفي الدين فؤاد، محامي أسرة المهندس رضا، أول ضحية لـ«سفاح الجيزة»، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، إن النيابة العامة صرحت بدفن رفات المجني عليه، وذلك عقب تسليم الرفات لذويه.

وأضاف أنهم تسلموا الرفات وتوجهوا لمحافظة بني سويف لدفنه.

وجاء في التحقيقات، أن المتهم اتخذ شقتين بمنطقة العشرين ببولاق الدكرور كمقبرة لدفن ضحاياه، الشقة الأولى دفن فيها صديقه وزوجته، والشقة الثانية التي كان يتخذها مكتبًا للمحاماة تم العثور فيها على هيكل عظمي خاص بالفتاة نادين السيد سيد، شقيقة زوجة الجاني.

واعترف المتهم بقتل زوجته فاطمة الزهراء زكريا علي، 34 سنة، في 2015 بعد أن سرقت منه 330 ألف جنيه ورفضت ردها، مهددة بفضحه بعد أن نصب على المجني عليه وقتله ودفنه، فوضع السم لها في الطعام هي الأخرى، ثم هشم رأسها في حائط بالشقة بمنطقة المريوطية، ووضعها في ديب فريزر ونقلها إلى الشقة الكائنة في شارع العشرين ببولاق الدكرور ودفنها بملابسها.

وأوضحت التحريات أن مأمورية انتقلت قبل 7 أيام إلى المقبرة في شقة بولاق الدكرور، وجرى استخراج هيكلين عظميين، أحدهما لزوجته «فاطمة» والآخر لصديقه «رضا»، وحتى الآن، تم استخراج رفات 3 من ضحايا سفاح الجيزة، وجارٍ انتقال مأمورية إلى الإسكندرية لاستخراج رفات فتاة، 33 سنة، عاملة في محل بيع أدوات كهربائية ملك المتهم.