ترامب: الديمقراطيون سيحاولون تزوير انتخابات مجلس الشيوخ أيضًا

دونالد ترامب
دونالد ترامب

اتهم الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب الديمقراطيين بأنهم سيسعون لتزوير جولة الإعادة من انتخابات مجلس الشيوخ، حسب قوله.

وقال ترامب، أمام حشد من مؤيديه في جورجيا، "إذا خسرت، فسأكون خاسرا كريما جدا.. ولكن لا يمكنك أن تقبل أبدًا، عندما يسرقون ويتلاعبون ويسرقون"، مضيفًا أن "الديمقراطيين سيحاولون تزوير انتخابات مجلس الشيوخ هذه أيضًا".

وأعلن فريق ترامب الجمعة الماضي، أنه قدم طلبا لإلغاء نتائج الانتخابات في ولاية جورجيا، قائلا إن هناك "عشرات الآلاف" من الأصوات التي تم الإدلاء بها بشكل غير قانوني والتي وثقها في الولاية.

ويستمر ترامب في مهاجمة العملية الانتخابية في الولايات المتحدة، ووصف النظام الانتخابي في بلاده بأنه "تحت حصار واعتداء منسق"، موضحًا أنه مستعد لتقبل الخسارة "لو جاءت عادلة".

وكانت وسائل إعلام أمريكية، أعلنت فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن بالانتخابات ووجه زعماء أغلب دول العالم التهنئة لبايدن على فوزه.

وطالما شكك ترامب في نزاهة الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن منافسه الديمقراطي جو بايدن، "لم يفز بالانتخابات"، إذ شكك في حصول بايدن على 80 مليون صوت في الانتخابات الرئاسية.

وجرت الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 3 نوفمبر، وبناء على البيانات المتاحة، أعلنت وسائل الإعلام الأمريكية البارزة فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن، حيث هنأه العديد من قادة العالم بالفعل على فوزه.

اقرأ أيضًا: ترامب: لا يمكنني الإقرار بالهزيمة في الانتخابات الرئاسية

ترشيحاتنا