«الغدة الدرقية بين النشاط والخمول» في ندوة تثقيفية بمكتبة مصر الجديدة.. غدا

موضوعية
موضوعية

أعلن الدكتور نبيل حلمى عن تنظيم ندوة تثقيفية بعنوان " الغدة الدرقية بين النشاط والخمول  " ، والتى تهدف الى نشر الثقافة الصحية  في الاسلوب الغذائي بين افراد المجتمع ، والتوعية بأهمية الغذاء السليم في الحفاظ على الصحة والحيوية والنشاط ، وأهمية بناء جسم قوي ، وسوف تتناول الندوة بالتوضيح بعض العادات الغذائية الخاطئة والسائدة بين الشباب والفتيات وكيفية التغلب عليها، وكيف تختار طعامك الصحي .

تقام الندوة في الساعة الخامسة  من مساء غد السبت  في مكتبة مصر الجديدة بحضور الباحث عمرو توفيق باحث في مجال التغذية العلاجية حاصل على الدبلومة العلمية المهنية ودرجة الماجيستير في مجال التغذية العلاجية .

قال عمرو توفيق ان الغدة الدرقية  تعد من أهم الأعضاء التي تسهم في تنظيم عملية التمثيل الغذائي، كما تزيد كفاءة أنشطة الأجهزة الحيوية في الجسم مثل: الجهاز التنفسي والجهاز الهضمي، كما تعزز أداء الجهاز العصبي، لذا ينصح خبراء الصحة باتباع مجموعة من العادات الصحية التي تدعم صحة الغدة الدرقية، وخاصة للأشخاص الذين يعانون قصوراً في إنتاج الهرمون أو فرط نشاط الغدة  .

وتتمحور الندوة في عدة نقاط في مقدمتها ما نوع الاغذية التى تحد من الاصابة بالغدة الدرقية ، وما هى الفيتامينات المفيدة للغدة الدرقية .

ترشيحاتنا