محمد الشناوي يدخل قائمة الأهلي أمام مازيمبي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

زف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي بتواجد  محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ، بقائمة الفريق قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، والمقرر لها مساء الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية: إن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، أصبح جاهزا لقيادة عرين النادي الأهلي وسيتواجد ضمن قائمة الفريق لمواجهة مازيمبي.

وتابع  :«هناك خبر سعيد جدًا لجماهير النادي الأهلي بشأن المصابين في الفريق وهو مشاركة إمام عاشور وحسين الشحات وأليو ديانج في تدريبات الأهلي وهم جاهزون للمشاركة في المباراة بخلاف تواجد الشناوي ضمن قائمة الفريق».

وأضاف شوبير: «أما بالنسبة للإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق وكوكا خلال لقاء مازيمبي في الكونغو يوم السبت الماضي، فالثنائي أيضًا جاهز ولا يعاني من أي إصابات، وتدربوا بشكل طبيعي أمس».

ووجه شوبير خلال تصريحاته، الشكر للجهاز الطبي بالنادي الأهلي، بسبب وضع برنامج علاجي وتأهيلي لجميع لاعبي الفريق المصابين خلال الفترة الماضية.

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق للاطمئنان على موقف لاعبي خط الوسط على هامش مران اليوم على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمباراة ‏مازيمبي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء يوم الجمعة، وأدى الفريق تدريباته التي اشتملت على جزء بدني وتدريبات الكرة التي حرص خلالها الجهاز ‏الفني على تنفيذ الجوانب الخططية.

ويعاني الأهلي من إصابة كلا من أليو ديانج وإمام عاشور، بخلاف شكوى أحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق من الإصابة في مباراة مازيمبي الماضية بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ‏مازيمبي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا،

وحسم التعادل السلبي مباراة الذهاب بين النادي الأهلي ومازيمبي في المباراة التي جمعتهما  على ملعب تي بي مازيمبي الكونغولي، في إطار منافسات نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/24.


موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي
وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي في  العاشرة مساء الجمعة القادم علي ستاد القاهرة الدولي.  

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي
تذاع مباراة النادي الأهلي ومازيمبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المالك  الحصرية للحقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا وسوف يتم نقل مباراة الأهلي ومازيمبي، عبر قناة BeIN Sports Sports HD .

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي لدعم المارد الأحمر في اللقاء المصيري.

ترشيحاتنا