بروتوكول تعاوني يعزز التعاون بين «قضايا الدولة» وجامعة حلوان

جانب من مراسم توقيع البروتوكول
جانب من مراسم توقيع البروتوكول

وقعت هيئة قضايا الدولة، برئاسة المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني، رئيس الهيئة، بروتوكولا مع جامعة حلوان، برئاسة الدكتور السيد إبراهيم قنديل رئيس الجامعة، بروتوكولا تعاونيا في الإطار العلمي، والعملي، والثقافي في جميع العلوم، والعلوم القانونية، والقضائية بصفة خاصة.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمتحدث الرسمي باسمها، مؤكدا أن البروتوكول يستهدف تحقيق الأهداف العلمية، والتدريبية، والبحثية، وتبادل الدراسات، والخبرات في مجال الدراسات القانونية، والإدارية، والاقتصادية.

وأشار المتحدث الرسمي باسم هيئة قضايا الدولة، إلى أن البروتوكول جاء بالتعاون، والتنسيق في تنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل والدورات التدريبية حول القضايا ذات الاهتمام المشترك فضلاً عن تبادل الإنتاج العلمي بينهما.

وأوضح المستشار سامح سيد محمد، أن المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني، رئيس هيئة قضايا الدولة، وجه الشكر لرئيس جامعة حلوان على حسن الاستقبال، مؤكدًا على أن توقيع بروتوكول التعاون يأتي لاستكمال مسيرة التواصل المستمر والتعاون بين مستشاري الهيئة، والجامعات المصرية، مثمنًا على الدور الكبير الذي تقوم به جامعة حلوان في نشر الثقافة والعلوم في شتى المجالات العلمية، والبحث العلمي القانونية منها خاصة.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة قضايا الدولة، أن مراسم توقيع البروتوكول التعاوني انتهت بتبادل الدروع التذكارية بين المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني، رئيس الهيئة، والدكتور السيد إبراهيم قنديل رئيس جامعة حلوان، تقديراً واعتزازا.

حضر مراسم توقيع البروتوكول التعاوني من جانب الهيئة كل من نواب رئيس الهيئة، «المستشار هاني محمد علي، رئيس المكتب الفني للهيئة، والمستشار أحمد سعد، المشرف على مكتب رئيس الهيئة، والمستشار وليد عناني، الأمين العام المساعد، فيما حضر المراسم من جانب الجامعة كل من «الدكتور وليد السروجي، نائب رئيس الجامعة، والدكتورة أمل لطفي، عميد كلية الحقوق بجامعة حلوان».

 

ترشيحاتنا