المساهمة في 100 هدف تحفز محمد صلاح أمام إيفرتون بـ«ديربي الميرسيسايد»

محمد صلاح
محمد صلاح

كتب - عبد الرحمن مصطفى

يخوض المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، مباراة مهمة رفقة فريقه ضد إيفرتون، مساء اليوم الإثنين، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويسعى محمد صلاح، الذي يخوض ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون، للمرة التاسعة في تاريخه، بعد مشاركته في 8 مباريات من قبل نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدفًا خلالهم، وفاز في 3 مباريات بينما تعادل في 4 لقاءات وتلقى هزيمة واحدة.

ويُمني محمد صلاح، النفس، في استعادة ذاكرة التهديف مع ليفربول، بعدما صام عن زيارة شباك المنافسين في آخر 5 مواجهات، حيث كانت آخر أهدافه أمام وولفرهامبتون، في يناير الماضي، بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وإذا تمكن محمد صلاح من التسجيل أو صناعة الأهداف أمام إيفرتون، سيساهم بـ 100 هدف مع ليفربول على ملعب آنفيلد، في بطولة الدوري الإنجليزي. 

وساهم الفرعون المصري في 99 هدفًا مع ليفربول على ملعب آنفيلد، حيث تمكن من تسجيل 70 هدفًا وصناعة 29 هدفا، من أصل 103 مباريات، لذلك إذا تمكن من التسجيل أو الصناعة سيصبح اللاعب الثالث الذي يصل إلى 100 هدف في ملعب واحد بالدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق ليفربول المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بينما يحتل نادي إيفرتون المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة.

 

ترشيحاتنا