حرص هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك على إصدار بيان رسمي موجه لجماهير القلعة البيضاء جاء نصه كالتالي:
"جمهور الزمالك العظيم بشهادة القاصي والداني، ذلك الجمهور الذي لا ينتظر الإشادة من أحد فقد أثبت أنه الأعظم والأخلص لفريقه على مر العصور وفى أصعب اللحظات.

تعودنا من جمهورنا على أرقى التشجيعات وأعظم الدخلات وحماسة الأغاني التي سطرت تاريخ القلعة البيضاء .
جمهورنا العظيم، نحن منكم قبل أن نكون مسؤولين ولسنا فوق النقد، من تعرض للعمل العام التطوعي يعلم ذلك جيدا ولكن، عندما يتعدى النقد حدود النقد البناء أو اللوم أو التعبير عن الحزن إلى حدود السب والقذف والتشهير فهنا لابد أن يعي الجميع أننا جميعا لنا عائلات ولدينا أبناء يتابعون ما يُكتب هنا وهناك ويحزنون لذلك فكلنا بشر ولسنا معصومين من الأخطاء التي نتقبل فيها النصيحة والنقد لتصحيحها.
ولقد دأب عدد قليل من رواد ورائدات مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا والصفحات الشخصية مرارا وتكرارا علي تجاوزات مرفوضة يعاقب عليها القانون ويرفضها الدين والأخلاق، ولما أخذ القانون مجراه تذكر البعض أن لهم أباء وأبناء وعائلات يحزنوا عليهم !
جمهور الزمالك العظيم ما نريده هو أن نتوحد خلف اسم نادي كبير يمر بمرحلة فاصلة في تاريخه ويواجه صعاب لن يتخطاها إلا بوحدة جمهوره وعشاقه
نحن قبل أن نكون مسؤولين فنحن منكم ومثلكم جمهور وعشاق لهذا الكيان الخالد فدعونا نبذل قصارى جهدنا بأخلاق واحترام، مرحبين بكل الأراء التي تبني ولا تهدم ونمد أيدينا لكل يد تساعدنا لرفعة هذا الكيان لا سيما وإن كانت هذه اليد هي يد الجمهور الأعظم الذي كتب الحدوتة وبه ستكتمل الحدوتة الزملكاوية.
دعونا نبدأ صفحة جديدة يسودها الاحترام المتبادل ويعلوها النقد البناء بعيدا عن السب والتشهير والتجاوز المرفوض، دعونا نضع الزمالك علي مساره الصحيح بقوة وتلاحم جميع أبنائه مسؤولين وجمهور
فالزمالك يحتاج لنا جميعا.
اطمئنوا



