حفلات عيد الأضحى بتوقيع الهضبة وأنغام وشيرين وروبي وأصالة والحلاني

نجوم حفلات عيد الأضحى
نجوم حفلات عيد الأضحى

أيام قليلة وتنطلق حفلات عيد الأضحى التي تشهد هذا العام مشاركة عدد كبير من المطربين المصريين والعرب، والذين تتنوع أماكن حفلاتهم بين مصر وعدد من الدول العربية والأوروبية.

البداية مع عمرو دياب الذي تصدر التريند خلال الأيام الماضية، ويحيي الهضبة حفلًا غنائيًا في لبنان، أول أيام العيد، يوم 16 يونيو المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أبرز أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور.

وفي الإمارات يحيي حسين الجسمي وشيرين عبدالوهاب حفل العيد، يوم 21 يونيو المقبل، وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار تذاكر الحفل، وتلتقي أنغام جمهورها في عيد الأضحى المبارك على مسرح أرينا في دولة الكويت، ثاني أيام العيد، وتقدم خلال الحفل باقة من أجمل ما غنت.

أما عاصى الحلاني فيغني في لندن ثالث أيام العيد، 18 يونيو، ويحتفل مع جمهوره بأحدث أعماله الغنائية العين عليه، بينما تغني كارول سماحة في لندن أيضا ثاني أيام العيد، ومن المقرر أن تغني خلاله أحدث أغنياتها، بوسة والتي تقدم باللهجة المصرية.

وتحيي روبي حفل عيد الأضحى يوم 14 يونيو، في تورنتو بكندا، ومن المقرر أن تقدم باقة من أحدث أغانيها.

وييقوم راغب علامة بجولة غنائية في العيد، تبدأ من يوم 17 يونيو، وتنتهي يوم 4 يوليو المقبل، وتشمل أكثر من دولة عربية منها لبنان وتونس والمغرب.

وتحيي نجوى كرم وأصالة حفل العيد في ألمانيا يوم 22 يونيو، وتستكمل نجوى حفلاتها في ستوكهولم بالسويد يوم 23 يونيو، وفي رومانيا 29 يونيو.

 

ترشيحاتنا