خبر غير سار لجماهير الأهلي قبل مباراة الترجي التونسي

أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

يسعى الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة أحمد جاب الله طبيب الفريق لتجهيز أحمد نبيل كوكا قبل موقعة الترجي يوم السبت المقبل في رداس.
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي المحدد لها السبت المقبل على ملعب حماد العقربي برادس في تونس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ويخضع كوكا اليوم لفحص طبي على هامش مران فريقه لتحديد موقفه من السفر مع بعثة الأهلي المتجه لتونس مساء اليوم لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال.
وتعرض كوكا للإصابة خلال مباراة الاتحاد السكندري التي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهاف مقابل هدف، بكدمة في الركبة.
ومن المقرر أن يحدد الاختبار الطبي  ونتيجة الأشعة موقف اللاعب  من السفر  مع الفريق الي تونس واستكمال تأهيله بتونس، أو استبعاده من القائمة المسافرة إلى تونس.

موعد مباراة الأهلي والترجي
 تقام مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب حماد العقربي برادس في تونس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024
يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورت" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم قبل التوجه لمطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس تمهيدا لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

تطير بعثة النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا.
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء على على ملعب رادس في تونس.
وسبق البعثة إلى تونس خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، برفقة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري، للترتيب لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم.
ويترأس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء اليوم الأربعاء؛ لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي «رادس».
وسبق وتقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018. وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

ترشيحاتنا