المستشار حافظ عباس : الدورات التدريبية تبني القدرات وتعزز مهارات أعضاء النيابة الإدارية

المستشار حافظ عباس  رئيس هيئة النيابة الإدارية ومستشار محمد الأنصاري، مساعد وزير العدل
المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية ومستشار محمد الأنصاري، مساعد وزير العدل

أكد المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، على أهمية الدورات التدريبية، في بناء قدرات، وتعزيز مهارات أعضاء النيابة الإدارية، مشيرا إلى أهمية التعاون المثمر، والمستمر في مجال التدريب بين النيابة الإدارية، والمركز القومي للدراسات القضائية.

جاء ذلك خلال تفقد المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الاثنين الموافق ٢٠ من نوفمبر الجاري، فعاليات دورة تدريب المدربين «TOT»، بحضور المستشار محمد الأنصاري، مساعد وزير العدل للمركز القومي للدراسات القضائية، والمستشار هيثم حجازي، رئيس المكتب الفني للمركز القومي للدراسات القضائية.

وينظم الدورة مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية برئاسة المستشار أيمن نبيل، بالتعاون مع المركز القومي للدراسات القضائية بوزارة العدل، خلال الفترة من ١٣ إلى ٢٣ نوفمبر الجاري، بمشاركة نحو ٢٦ عضواً من النيابة الإدارية، وذلك برعاية المستشار عمر مروان، وزير العدل.

ورحب «عباس»، بالمستشار محمد الأنصاري، مساعد وزير العدل للمركز القومي للدراسات القضائية، معرباً عن عميق تقديره باهتمام المستشار عمر مروان، وزير العدل، بتدريب أعضاء الجهات والهيئات القضائية.

من جانبه، وجه المستشار محمد الأنصاري، مساعد وزير العدل للمركز القومي للدراسات القضائية، الشكر للمستشار حافظ عباس،  ومركز التدريب القضائي، مشيدًا بدور هيئة النيابة الإدارية كإحدى روافد العدالة المصرية، مؤكدًا على الدعم الكامل من المستشار عمر مروان، وزير العدل، للتعاون مع كافة الجهات والهيئات القضائية، لتعزيز قدرات ومهارات أعضائها. 

ووجه «الأنصاري»، الشكر للمتدربين من أعضاء النيابة الإدارية، متمنيا لهم التوفيق في أداء رسالتهم السامية.

 

ترشيحاتنا