صلاح البجيرمى يكتب : 3650 يوما من العمل فى حياة  الوطن

صلاح البجيرمى
صلاح البجيرمى

 


مر علينا 3650 يوما  من العمل   الوطنى داخل مصرنا  العزيزة 

 شهدها المصريون فى صورة مشروعات وطنية على أرض الواقع فى  مدن جديدة وطرق وكبارى ومصانع ومستشفيات،  واستصلاح الأراضي وحملات ضد الاوبئة.

هذا الإنجاز تم فى خلال 3650 يوم اى عشرة سنوات بايدى مصرية خالصة وشباب مصرى، والجيش المصرى صانع المعجزات ولم يأت ذلك إلا بوجود إدارة حكيمة للبلاد ،

اعتقد أن المرشح الرئيس عبد الفتاح السيسى وكتيبة العمل الوطنى حققوا العمل بشكل واضح للجميع ،ويستحق الرئيس السيسى أن يكمل المسيرة وسط الأحداث المواكبة حول الحدود المصرية ،خاصة القضية الفلسطينية وتأكيد الرئيس فى كل مرة ان  السلام هو الحل العادل للقضية الفلسطينية ، وان الجيش المصري جيش رشيد دوره حماية الأمن القومي المصري.

واذا ذهبنا الى انتخابات الرئاسة التى سوف تتم خلال شهر ديسمبر القادم كان لابد لنا أن نقوم بالتعاون والالتزام كشعب من أجل انجاح العملية الانتخابية ، وترشيح من نريد أن نرشحة خاصة

فى وجود منافسيين آخرين بجانب الرئيس السيسى مع العلم أن وجود الرئيس السيسى داخل أرض مصر في الوضع الحالي صمام أمان ، سوف تتحدت عن هذه الإنجازات  مع الأجيال القادمة كتاريخ معاصر فى إقامة جمهورية جديدة ستكون خلال الفترة القادمة بمثابة نهضة وتنوير لمصر فى الحضارة المعاصرة ونواة لريادة مصر.

 وستكون مصر من الدول المتقدمة وهذا ليس ببعيد على الاطلاق ولكن المطلوب توحيد الكلمة لتكملة العمل الوطنى والوعى الذي يعتبر  أساس الارتقاء والتقدم.

 فالمشاركة في الانتخابات الرئاسية حول رمز وطنى للرئيس السيسى سوف يساهم فى تكملة المشوار حفظ الله مصر

 

ترشيحاتنا