موعد مباراة الأهلي وسان جورج بدوري أبطال أفريقيا.. والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وسان جورج
مباراة الأهلي وسان جورج

يستعد النادي الأهلي لمواجهة سانت جورج الأثيوبي على إستاد القاهرة الدولي في رحلة الدفاع عن لقبه الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج الأثيوبي

وتنطلق مباراة  النادي الأهلي وسانت جورج الأثيوبي في ذهاب الدور الثاني لمنافسات موسم 2023-24 من دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد 24 سبتمبر 2023 على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساء.
وحقق النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب الفوز على الوداد المغربي في النهائي.

القنوات الناقلة امباراة الأهلي وسانت جورج الأثيوبي
تنقل قنوات أون تايم سبورتس بشكل حصري لقاء  الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي با

الأهلي يفتح مرانه غدا لوسائل الإعلام
يفتح النادي الأهلي مرانه غدا السبت أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة سان جورج الأثيوبي يوم الأحد في دور 32 بدوري أبطال أفريقيا. 
وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على حضور وسائل الإعلام أول ١٥ دقيقة من مران الأندية ليلة المباريات. 
ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم لدراسة نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق المنافس قبل مواجهة الفريقين بعد غد الأحد فى ذهاب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبى بدورى الأبطال
أعلن النادي الأهلي موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي، والمقرر لها الأحد المقبل، في إطار ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا".
كما أعلنت إدارة النادي عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي والتي جاءت كالتالي (المقصورة الأمامية:350 جنيهًا.
 الدرجة الأولى: 150 جنيهًا، الدرجة الثالثة: 75 جنيهًا).

تأجيل مباراة سيراميكا بالدوري 
قررت لجنة المسابقة بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا ا في الجولة الثانية للدوري الممتاز والذي كان مقررًا له يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، بعد تحديد كاف موعد مباراة الإياب بين الأهلي وسان جورج يوم 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.
وحدد الاتحا الأفريقي لكرة القدم يوم 24 سبتمبر موعدًا لمباراة الذهاب للأهلي أمام سان جورج، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب ليتم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا لموعد يحدد فيما بعد.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا