محمد ثروت.. يعود من زمن ما قبل السوشيال ميديا ليتصدر «الترند»

محمد ثروت ونجله أحمد
محمد ثروت ونجله أحمد

فترة طويلة غاب فيها الفنان محمد ثروت عن الأضواء، ربما قبل ظهور ما يسمى بـ«الترند» وهو اللفظ الذي يطلق على الأكثر رواجا على منصات التواصل الاجتماعي، ولكنه بالأمس عاد محمد ثروت ليتصدر «الترند» في سابقة هي الأولى له منذ ابتكار تلك الوسائل.

و«الترند» الذي صنعه «محمد ثروت» لم يكن صنيعته هو، بل كان صنيعة نجله أحمد ثروت، إذ قوبل حفل ثروت في جدة، باحتفاء مصري وعربي كبير، لظهور نجله للمرة الأولى بعد الأزمة الصحية التي ألمّت به.

وقد حرص المطرب أحمد ثروت على توجيه الشكر لصناع حفل «ليلة من الزمن الجميل»، وأغنية «ابن أبويا» التي غناها لوالده الفنان الكبير محمد ثروت.

وكتب ثروت الابن عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»: «‎وَكَانَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكَ عَظِيمًا، ‎أحلي لحظة في حياتي إني أشوف أبويا سعيد تاني بعد معاناته معايا أثناء مرضي الثمانية شهور اللي فاتو واللحظة دي في ناس جميلة كانوا سبب أنها تتحقق وتطلع بالحلاوة دي».

وأشار :«هما صناع الاغنية اخواتي وحبايبي طبعًا إلى في دقايق لاقيت منهم كل المساعدة والحب أن القصة دي تترتب اولهم اخواتي الغالين المنتجين طارق الجنايني وأحمد الجنايني وأختي وحبيبتي صاحبة الكلمات القوية دي منه عدلي القيعي وطبعًا اخويا وألحان حبيبي اللي كان كل يوم معايا بنعمل بروفات قبل سفري عشان أعرف أغني في ظروف مرضي دي العظيم إيهاب عبدالواحد، ‎بجد بشكركم من قلبي».

وأضاف :«‎فعلًا من قلبي بشكر معالي المستشار تركي ال الشيخ على ترتيب هذه الفكرة الجميلة إلى لمستنا كلنا واخويا الكبير المايسترو العظيم هاني فرحات والمنتج الأسطوري عمي الاستاذ محسن جابر ومحمد جابر أخويا وكل فريق عمل شرك بنش مارك العظيم على رأسهم عمو زكي».

شارك في الحفل كذلك عفاف راضي بمشاركة ابنتها الفنانة مي كمال، كما شارك أيضاً ميادة الحناوي التي استقبلها الجمهور بحرارة وغنت من ألحان العبقري بليغ حمدي أغنيات «كان يا مكان» و«أنا بعشقك».

 

ترشيحاتنا