أخر الأخبار

فيلم وثائقي جديد عن نجاحات ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وكالات

 يُطرح عمل وثائقي جديد خلال الفترة المقبلة حول انتقال الأرجنتيني ليو ميسي إلى الولايات المتحدة للعب في صفوف إنتر ميامي عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وذكرت المنصة في بيان صدر اليوم الإثنين أن العمل المرتقب سيلقي الضوء على فوز ميسي في الدقيقة الأخيرة من مباراته الأولى مع إنتر ميامي، والعلاقة التي تربطه مع زملائه الجدد في الفريق، وعشق الجمهور الأمريكي لبطل العالم مع منتخب الأرجنتين، ضمن مشاهد أخرى.

وبحسب البيان، فإن العمل الوثائقي، الذي لا يزال دون عنوان معروف حتى الآن، سيكون في 6 حلقات.

وسيبرز العمل الوثائقي أيضا الظاهرة التي انطلقت بين المعجبين، الذين اشتروا تذاكر المباريات الأولى للنجم في زمن قياسي، وسيتضمن كذلك تصريحات للأرجنتيني.

وقال ميسي بحسب البيان: "لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة من حالي بالقدوم إلى ميامي والانضمام إلى مثل هذه المجموعة الرائعة من الأشخاص. أنضم إليها برغبة لدي في المنافسة والفوز ومساعدة النادي على مواصلة النمو. وأعتقد أيضا أننا ذاهبون إلى ذلك. استمتع كثيرا وأتوقع أن تحدث أشياء خاصة للغاية".

وسيكمل هذا العمل مسلسل آخر تم الإعلان عنه بالفعل وهو ما سيركز أيضا على مسيرة ميسي المهنية، حيث يروي قصته من خلال ظهوره 5 مرات في كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني، مما كلل مؤخرا بفوزه في نسخة قطر عام 2022.

بالإضافة إلى اللعب للفريق الأمريكي وقيادة المنتخب الأرجنتيني، حقق ليو ميسي مسيرة ناجحة لأكثر من 20 عاما بين فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا