أخر الأخبار

جماهير أوروجواي تزحف لدعم شبابها في نهائي المونديال

جماهير الأوروجواي
جماهير الأوروجواي

وكالات 


تقبل جماهير الأوروجواي بكثافة على حضور مباراة منتخب بلادها أمام إيطاليا، فجر الإثنين في نهائي بطولة كأس العالم للشباب التي تقام في الأرجنتين.

وكان الإقبال على شراء تذاكر السفر للبلد اللاتيني المجاور لحضور هذا الحدث جنونيا، من أجل دعم "السيليستي" في مباراة التتويج على ملعب (دييجو ارماندو مارادونا) في لا بلاتا.

وبدأت شركات السياحة في أوروجواي، منذ الخميس الماضي، في تلقي مكالمات كثيرة لشراء التذاكر، وحجز الباقات السياحية.

وأكد رودريجو روساليس، مدير إحدى شركات السياحة في أوروجواي، أن الباقات السياحية الكاملة نفدت بالكامل في وقت قصير، في الوقت الذي أشار فيه إلى وجود بعض الخيارات الخاصة بحجز ليلة بالإضافة لتذكرة دخول النهائي مقابل 250 دولار، أو ليلتين وتذكرة المباراة مقابل 290 دولار.

وفي ذات الصدد، قالت أناليا دي كاسترو، مسؤولة بشركة سياحة، إن الباقات السياحية الكاملة التي عرضتها الشركة نفدت تماما في الحال.

يذكر أنه وفقا لجريدة (الإوبسيربادور) المحلية، نقلا عن رئيس الاتحاد الأوروجواياني لكرة القدم، إجناسيو الونسو، يقدر عدد الراغبين في حضور نهائي مونديال تحت 20 عاما بنحو 100 ألف مواطن، في الوقت الذي قد يرتفع فيه عدد التذاكر المتاحة بحد أقصى إلى 34 ألف تذكرة.

ويسعى السيليستي للظفر بلقبه الأول في هذه الفئة العمرية، بعد خسارة نهائيين 1997 أمام الأرجنتين، و2013 على يد فرنسا بركلات الترجيح.
 

ترشيحاتنا