اليوم الإعلان عن تفاصيل مواجهة منتخب مصر وأذربيجان في الكيك بوكسينج

محمد صبيح
محمد صبيح

يعقد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح مؤتمرا صحفيا اليوم السبت في استاد القاهرة للكشف عن تفاصيل استضافة اللقاء الودي بين منتخب مصر وأذربيجان ضمن استعدادات الفراعنة للاستحقاقات القارية والدولية المقبلة.

ويقام المؤتمر الصحفي في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير الخان بولوخوف (Elkhan Polukhov) سفير دولة أذربيجان بالقاهرة ورئيس الاتحاد الاتحاد الأذربيجاني للكيك بوكسينج ورئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج وأعضاء مجلس الإدارة.

وقال رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن اللقاء بين منتخبي مصر وأذربيجان يعقد تحت رعاية سفارة أذربيجان وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ونائب رئيس برلمان أذربيجان والسفير الخان بولوخوف سفير دولة أذربيجان بالقاهرة.

ومن المقرر أن يقام اللقاء بين المنتخبين المصري والأذربيجاني غدا الأحد الساعة السادسة مساءا في استاد القاهرة وسيقام قبلها إقامة المواجهة المباشرة بين اللاعبين قبل المباراة والتقاط الصور الخاصة بالحدث الرياضي.

وكشف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج ترجع أهميته إلى كونه بمثابة احتكاك قوي للاعبين المنتخب الوطني مع نظيره الأذربيجاني أحد المدارس الآسيوية في اللعبة خاصة أن منتخب أذربيجان من المنتخبات القوية في اللعبة وهو ما يزيد من أهمية ذلك اللقاء كون الفراعنة يحتلون مراكز متقدمة في الترتيب العالمي وحققوا المراكز الأولى في البطولات الإفريقية خلال النسخ الماضية.

واختتم محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج تصريحاته بأن هذه المواجهة بين المنتخبين اختارها منتخب أذربيجان لمواجهة مصر لقياس قوته قبل خوض الأحداث العالمية المقبلة وأيضا قبل خوض منتخب الفراعة بطولة الورلد جيمز العام الحالي.

ومن المتوقع أن تشهد المباريات مواجهات قوية بين الجانبين حيث تضم عناصر المنتخب الوطني خلال المواجهة المرتقبة غدا الأحد كل من اللاعبين محمود عقل، على صلاح، عبدالله ماندوا، محمد أشرف، محمد خالد، عمر زرزور، أحمد الديباوى، فريدة علي، ياسمين محمد.

ترشيحاتنا