أخر الأخبار

خلاف فني داخل الاتحاد السعودي بشان مصير حجازي 

حجازي 
حجازي 

كشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود خلاف فنّي داخل نادي الاتحاد السعودي بشأن الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ونقل موقع سعودي  تغريدة الإعلامي الرياضي السعودي عناد الرشيد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر والتي كتب فيها :"خاص، خلاف فنّي بين المدير الفني وصنّاع القرار، صناع القرار لديهم رغبة باستبدال اثنين من الأجانب أحدهما مصاب، وذلك رغبة منهم باستغلال الدعم الحكومي الحاصل للأندية، المدرب حتى الآن يرفض ويصر على أن يحافظ على الاستقرار، من المرجح أن تتحقق رغبة المدرب في نهاية المطاف".

وفي سياق أخر أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، التعاقد رسميًا مع الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد السابق، في صفقة انتقال حر، لمدة 3 مواسم، حتى 2026.

ومع توقيع النجم الفرنسي للعب بين صفوف الاتحاد، إلا وفجر تواجده عددًا من المشكلات قبل أن يتواجد فعليًا في صفوف العميد.

كشف العديد من التقارير الصحفية، أن قلب الدفاع الدولي المصري أحمد حجازي، سوف يترك شارة قيادة ناديه الحالي اتحاد جدة، للوافد حديثًا العملاق الفرنسي كريم بنزيما، مثلما منح النصر الشارة للبرتغالي كريستيانو رونالدو عند انضمامه للعالمي في الشتاء الماضي.

على صعيد متصل أوضح أنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة، بطل الدروي السعودي للمحترفين، عن رقم القميص الخاص ببنزيما خلال مراسم تقديم الفرنسي مهاجمًا للعميد من خلال حديثه للمركز الإعلامي.
وقال الحائلي في تصريحات عبر صحيفة الرياضية السعودية: "نحن متحمسون لرؤيته في القميص رقم (9) للنمور"؛ حيث من المقرر أن يتخلى مهاجم الفريق الاتحادي عبدالرزاق حمدالله عن قميصه للنجم الفرنسي الوافد جديدًا للنادي.

وأضاف: “نحن سعيدون للغاية بتعاقدنا مع أحد أبرز نجوم كرة القدم في التاريخ، وفخورون بهذه الخطوة التاريخية في مسيرة نادينا العريق وجمهوره الوفي”.

يأتي ذلك في الوقت الذي نشر اتحاد جدة، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للإعلان عن التعاقد مع كريم بنزيما، وعلق عليه بـ «البنز اتحادي.. الحظ الليلة كريم».
 

ترشيحاتنا