هالاند: نسعى للتتويج بالثلاثية.. علينا إنهاء الموسم بـ«أفضل طريقة»

النرويجي إيرلينج هالاند
النرويجي إيرلينج هالاند

قال النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه يريد التتويج بلقب ثالث مع السيتي هذا الموسم قبل مواجهة إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد مانشستر سيتي الإنجليزي، لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، في المواجهة المرتقبة التي من المقرر أن تقام على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا، يوم السبت المقبل.

وأكد هالاند في تصريحات نقلها موقع النادي الإلكتروني، أنه لطالما حلم باللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه يتطلع لمساعدة السيتي على إنهاء الموسم "بأفضل طريقة ممكنة" وتحقيق الثلاثية التاريخية.

المهاجم النرويجي، الذي انضم للسيتي، فاز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وعينه على إكمال الثلاثية لأول مرة في تاريخ النادي.

وقال هالاند: "المباراة النهائية ستكون مميزة، لطالما حلمت باللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا وسيكون شرفًا لي أن ألعب في هذه المباراة".

وأضاف: "ولكن هناك أيضًا عمل يجب القيام به، لقد أمضينا موسمًا رائعًا، لكن يتعين علينا إنهاءه بأفضل طريقة ممكنة.. أعلم أننا جميعًا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا النهائي".

وتابع: "يجب أن نكون في أفضل حالاتنا أمام فريق جيد للغاية مثل إنتر ميلان ونحن متحمسون للخروج إلى أرض الملعب".

وواصل: "بمجرد أن أسجل هدفا، كل ما يمكنني التفكير فيه هو الحصول على الهدف التالي، هذه هي الطريقة التي أتعامل بها مع هذا الموقف وسأواصل ذلك".

وأكد هالاند: "بيب جوارديولا ومساعدوه وجميع الموظفين خلف الكواليس يبذلون قصارى جهدهم لمحاولة مساعدتنا في جلب أفضل نسخة من أنفسنا إلى أرض الملعب كل يوم".

واختتم هالاند تصريحاته: "لقد تعلمت بالفعل الكثير من جوارديولا وأنا متأكد من أن هناك المزيد في المستقبل".\
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا