هل يصبح فتوح القطعة الناقصة في خطة أسوريو المثيرة للجدل مع الزمالك ..الأرقام تجيب

أحمد فتوح الظهير الأيسر
أحمد فتوح الظهير الأيسر

أحمد فتوح هيلعب لأول مرة مع أوسوريو أصيب في مباراة حرس الحدود وغاب عن ال6 ماتشات اللي تحت قيادته

بدأ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الاعتماد على أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض في مباراتي طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري بصورة أساسية بعد تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة.

ولم يشارك فتوح مع المدرب الكولومبي من قبل في أي مباراة بسبب الإصابة قبل العودة أمام طلائع الجيش في اللقاء المؤجل من الجولة 23 للدوري، ثم مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الثلاثين للمسابقة.

وخاض فتوح 180 دقيقة مع الزمالك تحت قيادة أوسوريو وشارك في لقاء طلائع الجيش في مركزي المساك ولاعب الوسط، في حين اعتمد الجهاز الفني على حاتم سكر في مركز الظهير الأيسر.

واعتمد أوسوريو على اللاعب في خلق زيادة عديدة في وسط الملعب حال سيطرة الزمالك على الكرة، وفي حالة الدفاع يعود فتوح لمركز الظهير الأيسر.

وفي لقاء الاتحاد السكندري بدأ اللاعب في مركز الظهير الأيسر، وكان يتقدم لوسط الملعب في حال سيطرة الزمالك على الكرة وتقدمه للهجوم.

ومنح الظهير الأيسر مدربه الكولومبي مرونة خططية في الاستفادة به في تقديم أدوار دفاعية وهجومية في مباراتي طلائع الجيش والاتحاد السكندري.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في  الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول الدوري.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا