الزمالك يجدد مفاوضاته مع سبورتنج لشبونة لتقسيط غرامة قضية شيكابالا

محمود عبد الرازق شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا

جدد مسؤولو نادي الزمالك مفاوضاتهم  مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال الساعات القليلة الماضية لإنهاء القضية الخاصة بصفقة انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا للأبيض.
وكان سبورتنج لشبونة على حكم من المحكمة الرياضية الدولية ضد الزمالك بأحقيته في الحصول على مليون و500ألف دولار وحال عدم دفع الزمالك قيمة الغرامة سيتعرض لعقوبة إيقاف القيد.
وأكد مصدر بالنادي الأبيض أن إدارة الزمالك فتحت خط مفاوضات مع سبورتنج لشبونة لإقناع مسؤولي النادي  بتقسيط الغرامة الموقعة على النادي على ٤ دفعات.
وأوضح أن النادي البرتغالي يرفض حتى الآن فكرة تقسيط الغرامة ويتمسك بالحصول على قيمة المبلغ دفعة واحدة ويتحرك مسؤولو الزمالك حاليا لإنهاء الملف لتجنب فرض أي عقوبة على النادي.
وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في  الدوري.
ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.
وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول الدوري.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا