مدير «تأمين صحى القليوبية» يطمئن على توافر الأدوية بعيادة قليوب

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة


أكد الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، على حسن معاملة المرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية، لافتا إلى أن حسن المعاملة تمثل الركيزة الأساسية فى تطوير وتحديث الخدمات العلاجية داخل المستشفيات والعيادات التابعة للتأمين الصحى .

جاءت هذه التصريحات على خلال زيارة «سلامة»، المفاجئة لعيادة قليوب، للاطمئنان على مستوى الخدمات العلاجية والطبية الموجهة لمنتفعى التأمين الصحى بالإقليم، مشددا على أهمية التزام العاملين بواجباتهم نحو تقديم خدمة علاجية متميزة لمنتفعى منظومة التأمين الصحى.

جاءت الزيارة بحضور الدكتورة زينب ضياء الدين، مدير العيادة، ومصطفى أمين، رئيس الشئون المالية والإدارية، ومنى محمد أحمد، رئيس التمريض بالعيادة.

وشملت الزيارة المرور على الصيدلية، للتأكد من توافر الأدوية، ومراجعة الدفاتر الخاصة بتوريدات الأدوية، والكميات الموجودة بها، كما قام «سلامة»، بفحص دفاتر العمل الإدارى، لمراجعة نسب حضور الأطباء والعاملين، وجداول النوبتجيات.

وشدد «سلامة»، على ضرورة التزام كل فرد داخل العيادة، بمهامه الوظيفية، لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى والمترددين على العيادة، وتحقيق سبل الراحة اللازمة لمنتفعى التأمين وسكان المنطقة.

وأكد مدير التأمين الصحى بالقليوبية، على أهمية تضافر الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى المترددين على العيادات.

واستمع «سلامة»، لشكاوى العاملين بالعيادة، والمرضى المنتفعين بخدمات التأمين الصحى، ووجه بإزالة كافة المعوقات التى يمكن أن تعيق تطوير الخدمة العلاجية بالعيادة.

وأكد مدير التأمين الصحى بالقليوبية، أن الجميع يعمل من أجل تحقيق راحة المرضى.

وأكد «سلامة»، على ضرورة التعاون والتعامل بإنسانية لتحقيق أفضل سبل الراحة للمرضى المترددين على العيادة، فى ظل اهتمام الدولة وقيادتها السياسية بتحسين الخدمات الطبية، وتحقيق الحياة الكريمة للجميع.

وأتبع «سلامة»، جولته لعيادة قليوب التأمينية بزيارة لمستشفي قليوب التخصصي، حيث عقد اجتماعا مع مدير المستشفى، وتم الاتفاق على التعاقد لسد العجز فى عدد من التخصصات الطبية داخل عيادة قليوب حرصا على حق المرضى ومنتفعى خدمات التأمين الصحى فى توفير جميع التخصصات الطبية والعلاجية .

جدير بالذكر أن مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، ينظم زيارات مفاجئة للمستشفيات والعيادات التابعة لمنطقة التأمين الصحى بالمحافظة، وتأتى الزيارات للوقوف على أهم المشكلات التى تواجه المرضى والعاملين بالتأمين الصحى والسعى نحو إنهائها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، وتحقيق سبل الرعاية الكاملة والراحة التامة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات الخاصة بالهيئة، مشددا على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب لتحفيز العاملين بالقطاع الطبى على تقديم أفضل ما لديهم من رعاية ممتازة للمرضى.
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا