الشعر الأبيض يتسلل إلى رأس محمد صلاح 

محمد صلاح
محمد صلاح

شارك النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي صورا له في الجيم خلال عطلته الصيفية الحالية بعد نهاية الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر محمد صلاح عبر خاصية الاستوري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» صورة له وهو يؤدي تدريبات رياضية داخل صالة الجيم وظهر من خلال الصورة عددا من خصلات شعره باللون الأبيض التي قد تكون ناتجة من تأثير قيام صلاح بصبغ شعره مؤخرا لتظهر بعض خصلات شعره في الصورة باللون الأبيض على عكس الحقيقة.

يستعد محمد صلاح البالغ من العمر 30 عاما للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني قبل مواجهة غينيا في تصفيات أمم أفريقيا يوم 14 يونيو الجاري في المغرب.
ونجح محمد صلاح في تسجيل 30 هدفا وصناعة 16 بإجمالي 46 مساهمة تهديفية في 51 مباراة بكافة البطولات مع ليفربول خلال موسم 2022-2023.

وسجل صلاح 19 هدفا وصنع 12 في 38 مباراة لعبها بالدوري الإنجليزي الممتاز، بينما أحرز 8 أهداف وصنع هدفين في 8 مواجهات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز صلاح هدفاً وصنع آخر في مباراة الدرع الخيرية ضد مانشستر سيتي، ونفس الأمر في 3 مباريات بكأس الاتحاد الإنجليزي، بينما سجل ولم يصنع في مباراة بكأس رابطة المحترفين.

واحتل فريق ليفربول المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي، وخرج من الدور الرابع في بطولتي كأس الرابطة وكأس الاتحاد، كما أقصي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا