بمرتبات 6300 .. وزارة العمل تعلن عن 50 فرص عمل لذوى الهمم بالقاهرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت وزارة العمل عن 50 فرصة عمل  للعمل كموظفين خدمة عملاء"كول سنتر" (لذوي الهمم 5٪) وذلك للعمل بأكبر الشركات العالمية للتجارة الإلكترونية، وعدد 19 فرصة عمل شاغرة بإحدى شركات  للسيارات للعمل في وظائف مهندسين وفنيين،
 
وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة للمديريات بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية لهم في منشآت القطاع الخاص والاستثماري مع إعطاء الاولوية لذوى الهمم لدمجهم في المجتمع تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وكذلك استيفاء نسبة ال ٥ ٪ من إجمالى العاملين بتلك المنشآت من هذه الفئة. 
وأوضح  أحمد عزاز مدير مديرية العمل بالقاهرة، في تقرير قدمه لوزارة العمل  انه تم توفير فرص العمل لذوى الهمم بالشروط التاليه: مستوي اللغه من جيد الي جيد جدا، ويمكن استخدام الكمبيوتر.
مع توفير مزايا متعددة للمعينين منها مرتب صافي يبدأ من 4900 جنيه الي 6300 جنيه، وساعات العمل 8 ساعات ويتخللها ساعه راحة، ويومين اجازه .متغيرين، ومكان العمل : التجمع الخامس - كايرو فيستيفال،. كما يمكن التقديم للحصول على تلك الفرص مديرية عمل القاهرة َعنوانها ٢٧ شارع عين شمس - برج الفتح - حلمية الزيتون. 
 
وأضاف مدير المديرية انه بالنسبة ل١٩ فرصة عمل للشباب فهي 5 مهندسين مبيعات معدات ثقيله ( الخبرة 5 سنوات ) ويشترط وجود سيارة، وعدد 4 مهندس صيانة معدات ثقيلة (الخبرة 5 سنوات)، و5 مهندس استقبال (خبرة 5 سنوات) ويشترط فيها وجود رخصة قيادة، وعدد 5 فني ميكانيكا معدات ثقيلة (الخبرة 5 سنوات) كما يتم التقديم بمقر ديوان المديرية.

ترشيحاتنا