رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن رحيل ميسي

 ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعلن باريس سن جيرمان رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق بشكل رسمي بنهاية الموسم الحالي  .

ونشر النادي الباريسي على حسابه بموقع تويتر وكتب :" شكرا ميسي .. بعد موسمين في العاصمة الفرنسية، تصل مغامرة ليو ميسي وباريس سان جيرمان إلى نهايتها مع متم موسم 2022-2023 ".

وأضاف  :" النادي يتمنى، بشعور صادق المزيد من النجاحات لليو في بقية مسيرته الاحترافية ". 

وكان المدير الفني لباريس سان جيرمان كريستوف جالتييه أعلن منذ أيام رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق خلال الأيام المقبلة .

وقال كريستوف جالتييه في تصريحات صحفية: "كان لي شرف تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم وستكون آخر مباراة لميسي في بارك دي برانس ضد كليرمون  وأتمنى أن ينال أفضل استقبال ".

وفي سياق اخر أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أن ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، سيحسم مستقبله الأسبوع المقبل.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ميسي سيتخذ القرار النهائي بشأن مستقبله الأسبوع المقبل".

وأضاف: "لقد قلت مرات عديدة إن أبوابنا مفتوحة أمام ميسي، أنا المدرب وأعلم أنه سيساعدنا إذا قرر المجيء، لكن في النهاية أعتقد أنه يتعين علينا تركه وشأنه قليلا".

وتابع قائلا :"أعتقد أن ميسي لديه القدرة على مواصلة اللعب على المستوى العالي وأنا مقتنع بأن الأمور ستسير على ما يرام".

واختتم تصريحاته قائلا : "وفقًا لما أخبرتني به الإدارة، فإننا نملك القدرة على تقديم عرض لميسي، وإذا كان المدرب هو الذي يجب أن يصدر الموافقة له ليأتي، فلديه موافقتي بنسبة 100%".

ترشيحاتنا