قبل أيام من طرح أفلام العيد.. ليلى علوي تحافظ على الصدارة والفيشاوي يشعل المنافسة

ليلى علوي
ليلى علوي

تستعد دور العرض المصرية لبدء موسم سينمائي جديد خلال أيام مع بداية عرض أفلام عيد الأضحى لكبار النجوم وفي ظل هذا التنافس القوي القادم تسعى أفلام الصيف لتحقيق إيرادات تتصدر بها شباك التذاكر قبل بدء موسم افلام العيد وهو ما تمكن فيلم "شوجر دادي" من تحقيقه.

حيث استمر فيلم "شوجر دادي" أحد أفلام موسم الصيف من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وتامر هجرس وحمدي الميرغني ومحمد محمود ومصطفى غريب وفرح الزاهد من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم من الحفاظ على صدارته لايرادات شباك التذاكر محققا إيرادات يومية تجاوزت الـ 403 ألف جنيه.

كما تمكن فيلم "رهبة" أحد أفلام موسم الصيف من بطولة أحمد الفيشاوي ومحمد لطفي وثراء جبيل ونسرين أمين ومحمود البزاوي ومصطفى غريب وأحمد رمزي من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق من تحقيق ايرادات بلغت 111 الف جنيه ليشعل المنافسة بين أفلام الصيف مسيطرا على المركز الثالث.

وذلك بعد تراجع فيلم "هارلي" بطولة محمد رمضان إلى المركز الخامس وفيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع للمركز الرابع في قائمة الايرادات ليحتفظ فيلم "19 ب" من بطولة سيد رجب وناهد السباع وأحمد خالد صالح بالمركز السادس بايرادات بلغت 34 ألف جنيه.

 

ترشيحاتنا