إنتر ضيفًا على تورينو في البروفة الأخيرة لنهائي دوري الأبطال

إنتر ميلان وتورينو
إنتر ميلان وتورينو

يحل فريق إنتر ميلان ضيفًا على تورينو، مساء اليوم السبت، في ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن مواجهات الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو". 

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App  ".

ويدخل إنتر ميلان المباراة منتشيًا وبمعنويات عالية، بعد الانتصارات الثمينة والمهمة، عقب تحقيقه مؤخرًا لقب بطولة كأس إيطاليا، وضمان التأهل لبطولتي السوبر المحلي ودوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويحتل إنتر المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن لاتسيو صاحب مركز الوصافة.

في المقابل، يتواجد تورينو بالمركز التاسع برصيد 53 نقطة، وفقد جميع فرصه في التأهل نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية بالموسم المقبل.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في الجولة السادسة من الموسم، شهد فوز الإنتر بهدف دون مقابل، على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا.

وتلقت جماهير الإنتر، أخبارًا سارة باستعادة خدمات مدافعه الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار، بعد غياب أكثر من شهر بداعي الإصابة.
 
وكان سكرينيار، قد غاب عن النيراتزوري في بداية فبراير الماضي بسبب آلام الظهر، وغاب حينها عن 3 مباريات متتالية، قبل أن يعود في 14 مارس، ولمدة 10 دقائق أمام بورتو البرتغالي في ثمن نهائي دوري الأبطال، ثم ابتعد تمامًا بعدها للخضوع لعملية جراحية في 20 أبريل الماضي.

وقد يشرك سيموني إنزاجي، مدرب الإنتر، لاعبه سكرينيار أمام تورينو، من أجل منحه حساسية المباريات قبل المباراة الأهم في الموسم، نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل بتاريخ العاشر من يونيو، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إسطنبول.

ويهدف إنتر أيضًا، لمنح اللاعب السلوفاكي البالغ من العمر 28 عامًا، بضع دقائق أمام مانشستر سيتي، خصوصًا أنه سيخوض آخر مباراتين له مع فريقه الحالي، قبل أن ينتقل في صفقة انتقال حر إلى فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا